غير مصنف

كيف أقدر أقسم ورقة من النص وورد

من يومين وانا محكورة واحس نفسي بموت من الحكرة .. بسرعه تغير مزاجي وصرت اضحك واسولف ويا علي .. مع بعض التحفظات ..

  • وقطعتهم شرايح ..
  • لاني قدرت اغير من نفسيتها ..
  • أيها الحب لتطير بي الى أعلى السماء ..
  • زحمة الناس تخلي الواحد يحس بالفرحة غصب ..
  • ويوم هو بجنبي احس بنفور ..

99- قال ابن القيم”من أدمن قول ياحي ياقيوم كتبت له حياة القلب”. 78- كفى بالموت واعظا – وللجماعة مفرقا – وللحياة مكدرا – ولللذات هادما . 50- تذكر يوم تقول نفس ياحسرتى على ما فرطت في جنب الله .فأعمل من الآن. الجنة والنار36- ما تحسر أهل الجنة على شيء كما تحسروا على ساعة لم يذكروا الله فيها . آنآ كنت شرآتهـآ مآشآرك فمنتديآت بس آرتحت فآلبرزه آحسهم آخوآني وقريبين مني . هُو الَّذي يلبِسُني الأمانَ والدّفءْ ، يجعَلُ من ذِراعَيه معطَفاً شتوياً يحتَويني ، يفقِدُني الوَعي حينَ يتسرّب إليّ بإحساسِه .

ففي ضوء هذه الامثلة، قس بنفسك قصة موسى عليه السلام وحوادث وقعت لبني اسرائيل وقصصهم. نعم هكذا ينبغي ان يكون، لأن الرائد الكامل المطلق لجميع طبقات اهل الكمال الذين يقطعون المراتب دوماً الى الرقي – ذلك القرآن العظيم – لابد أن يكون مالكاً لهذه الخاصية. ولو اردنا ايراد مثال لهذه اللمعة فلابد من كتابة مجلد كامل! لذا نبيّن ((الكلمات)) الخمسة والعشرين السابقة فحسب. وعلى كل حال فلو اوضحنا في هذه الكلمة كل امارة تدل على كل معنى من المعاني بقانونها وبقاعدتها لطالت بنا الكلمة، لذا نختصر الكلام هنا ونحيل الى كتاب (اشارات الاعجاز في مظان الايجاز).

بس ليش استحت العصر .. معقوله تبغي منصور؟ .. ياريت صعدت بالفت “الاصنصير” .. دخلت غرفتها لقيتها كالعادة راميه نفسها ع السرير ولامه مخدتها وتصيح .. ياربي الله يعين هالمخدة اكيد لو بيسألونها بتقول شيلو سلوي الصياحه عني ..

لــؤي أحمد المسـلم

ظليت اطالعه بصدمة .. تسمعونه شيقول؟ .. يبغيني اتزوج سوير ماغيرها؟ .. ليش قلو بنات الديرة؟ ..

اشلون قلت جي جدامها .. بس بعدها ماهتميت .. انا ماقلت شي غلط البنيه قطعه فالجمال .. قطعه قطعه قطعه .. بمعنى اصح فلته ..

تبون الصج كنت اصيح من صجي .. ماكنت اصيح عشان ماحملت للحين لا .. كنت اصيح على نفسي .. اصيح مشاعري الي للحين ماقدرت اوجهها الوجة المناسبه .. علي صج طيب ومافي احسن منه ..

وظنت انكي تعرفين .. معنى سوار الياسمين..ياتي به رجل اليك .. ظنت انكي تدركين .. تفاجأت انهم يسولفون عني … طالعت العنود الي غمزت لي ..

دليل المستخدم لبوابة اتحاد المالك التفاعلية

ماياتني النودة .. وناسه نجحت نجحت .. لميت منصور بالقوة .. توقعت اني ارسب بالانجليزي ولا العربي ..

كيف أقدر أقسم ورقة من النص وورد

باليل..ويه ويه .. حكيت يبهتي بتوتر ..بتزوج .. حرام عليهم ..والله حرام توني صغيرة … ع الاقل ينتظرون لين اخلص جامعتي ..

اتذكر شكانو يسون فيها .. اصلا منصور كان يكرهها من صف 3 لان عمتي كانت تلعب سارة .. ومنصور كان متعلق بعمتي بشكل ماتصورونه ..

دفنت روحي بالثرى معاك يا ولد عمي كاملة رواية رائعة

في الشهور الاخيره اذكر ممكن الشهر الثامن على بدايته رحت المستشفى اللي مقرره اولد فيه لفتح ملف لي وسولي فحوصات دم عاديه وكان كل شي اوكي وماعندي مشاكل ..خذيت الكرت وما رجعت لهم الا يوم الولاده.. ما أجمل الحب ماأجمل الحياة بوجود حبيب يشاركني الحياة والقلب والعمر المديد .. ماحب اظل فاضيه احاول استغل وقتي باي طريقه، اذا نشيت من الصبح لازم اشوف شي يشغلني ماحب ايدي تكون فاضيه. وحاول أن تكون بدعوة.. وإن قمت بزيارة أحد فحاول أن تكون خفيفاً لطيفاً.. فقد يكون لدى مضيفك أعمال وواجبات يخجل أن يصرح لك بها، ووجودك يمنعه من إنجازها .فيجعلك تبدو في نظره ثقيلاً.

بالغرف الثانيه مالقيته .. قمت مفزوعه من النوم .. هالحلم يتكرر مرتين وياي .. هديت نبضات قلبي .. امي واخوي وعمي ايروني .. يبغون يدفنوني ..

وهو العندليب العظيم لنوع البشر، في بستان الكائنات، بلبل القرآن لبني آدم، محمد الأمين، عليه وعلى أله وامثاله، أفضل الصلوات واجمل التسليمات. ان القرآن الحكيم يصرح بان كل شئ من العرش الى الفرش، ومن المَلَك الى السمك، ومن المجرات الى الحشرات، ومن السيارات الى الذرات.. كل منها يسجد لله، ويعبده، ويحمده ويقدّسه. الاّ أن عباداتها مختلفة متباينة متنوعة، كلٌ حسب قابلياتها، ومدى نيلها لتجليات الأسماء الحسنى. أي ان الموازنة هي بين ثوابهما ((المعلوم)) لدينا حسب تصورنا، والثواب الحقيقي للعبد الذاكر ((المجهول)) عندنا.


Warning: file_get_contents(index.php): failed to open stream: No such file or directory in /www/wwwroot/officetoolshut.com/wp-includes/plugin.php on line 437

Warning: file_get_contents(index.php): failed to open stream: No such file or directory in /www/wwwroot/officetoolshut.com/wp-includes/plugin.php on line 452