غير مصنف

كيف يتم عمل صفحه Bilingual علي برنامج وورد

المجلات الإلكترونية التي نصممها ونطورها تحتوي على الأنيميشن، ومقاطع لتغطية الفعاليات، والرسائل الصوتية، وماذا أيضاً؟ إنها تضم جاليري الصور، ونموذج لاستمارات استطلاع رأي القراء حول موضوع ما، كما يمكن أن تكون مدعومة بروابط للموقع الإلكتروني الخاص بشركتك، الأمر الذي يساعد على توجيه المرور نحو موقعك ليرفع أعداد المتصفحين، ويروج لخدماتك ومنتجات شركتك. وتمتلك الشركة سجلاً حافلاً في كتابة محتوى المواقع الإلكترونية باللغتين العربية والإنجليزية للبوابات الإلكترونية الحكومية، ومواقع الشركات، ومواقع الأعمال الإلكترونية العربية، ومحتوى العلامات العالمية والمحلية، ومحتوى المدونات، ومحتوى الكتب الإلكترونية والوسائط الاجتماعية. وتعتمد الكثير من الحكومات الإلكترونية والمؤسسات الحكومية علينا لتزويدهم وكتابة محتوى المواقع الإلكترونية الخاصة بهم بشكل مقنع ومشوق يسهم في استهداف الجمهور بفعالية وعلى نطاق واسع. نقدم خدمة كتابة الإعلانات ومحتوى الحملات الإعلانية الإبداعية باللغتين الإنجليزية والعربية بما في ذلك كتابة حملات إعلانات الصحف والتلفزيون والراديو وحملات إعلانات الطرقات الخارجية، والنصوص الإعلانية والمطبوعات والكتيبات والمنشورات التي تستند جميعاً إلى فهم عميق للاستراتيجية الإعلانية وجوهر العلامات التجارية. وتشمل خدمات كتابة الإعلانات التي نقدمها باللغتين العربية والإنجليزية على صياغة محتوى النشرات الإعلانية، وكتيبات المستخدم، وكتيبات المنتجات، والمطبوعات والإعلانات داخل المتاجر ونقاط البيع. وتهدف هذه الحلول التي نوفرها إلى تحقيق أقصى النتائج لعملائنا في الأسواق التنافسية.

  • وتعتبر خدمة تحرير المجلات في شركة سفن جي ميديا عملية إبداعية متكاملة تستند إلى فهم عميق لهدف الرسالة الإعلامية والإعلانية، والتناغم مع صوت العلامة التجارية في التعبير وأسلوبها في التواصل، ومن ثم تمكين العلامة من خلال أسلوب مبدع من إيصال الرسائل الرئيسية عبر مختلف وسائل الإعلام.
  • وتمتلك شركة سفن جي ميديا كافة الإمكانيات الفنية التي تتيح لها إنتاج أفلام فيديو الإنفوجرافيك، ولدينا فريقاً من الكتّاب والمحررين المحترفين الذين يبرعون في القيام بالأبحاث المكثفة وتحويل المعلومات إلى إحصائيات مختصرة وأكثر سهولة في الاستيعاب، ومن ثم يقوم فريق الرسوم المتحركة باستخدامها وتحويلها إلى بيانات رقمية فعّالة.
  • يلتزم فريقنا بمراقبة كافة الحملات الإعلانية باستمرار ويقوم بإعادة توجيهها إذا لزم الأمر لتلبية الأهداف المنشودة، وهذا ما يميز خدمات إدارة الحملات الإعلانية المدفوعة في سفن جي ميديا، فنحن نحرص على مساعدة العملاء في تحقيق أهدافهم التسويقية إلى أبعد حد.
  • وتشمل خدمات كتابة الإعلانات التي نقدمها باللغتين العربية والإنجليزية على صياغة محتوى النشرات الإعلانية، وكتيبات المستخدم، وكتيبات المنتجات، والمطبوعات والإعلانات داخل المتاجر ونقاط البيع.
  • ويتسم مشهد إطلاق العلامات التجارية في دولة الإمارات بالتطور والتقدم المستمر، ومن هنا تبرز ضرورة الاستعانة بوكالة إعلانات ذات موثوقية عالية لمساعدتك على صياغة هوية العلامة بهدف تحقيق أفضل النتائج وجذب اهتمام مختلف الثقافات والعملاء.

نقدم أفضل الحلول وندير إعلاناتك على يوتيوب بدءاً من صياغة استراتيجيات متكاملة وإنتاج مقاطع فيديو المبدعة والإعلان عنها بفاعلية لضمان تحقيق أعلى مستوى من التفاعل بما يلبي أهدافك التسويقية الإعلانية الفعالة. يتمتع فريق تطوير المواقع الإلكترونية في سفن جي ميديا بكفاءة عالية في تصميم مواقع ووردبريس، وتطوير إضافات وفقاً لمتطلبات الموقع الإلكتروني، ويضم الفريق مطورين ومبرمجين يتمتعون بالتفكير التحليلي الذي يتيح لهم تحقيق رؤية العميل بفضل خبرتهم العميقة في الترميز واستخدام الأدوات التقنية. وبمجرد أن تكتمل التصميمات ويتم اعتمادها، تبدأ عملية الترميز والتثبيت باستخدام برمجة نقل الملفات ، بينما يعمل فريق الكتاب المبدعين على تطوير المحتوى مع الحرص على تطبيق أفضل معايير تحسين محركات البحث. وتقدم شركة سفن جي ميديا للاستشارات الإعلامية خدمات تصميم شعارات العلامات التجارية بأسلوب احترافي يجعل جوهر العلامات يتألق ويضمن الارتقاء بصورتها، وخدماتنا لتصميم شعارات العلامات يشمل ابتكار وأسماء المنتجات وأسماء الخدمات وعناوين الحملات الترويجية وشعارات العلامات باللغتين العربية والإنجليزية، وتصميم المطبوعات الإعلانية ولغاية الشخصيات الكرتونية الترويجية الخاصة بالعلامات.

نقدم خدمات الترجمة الاحترافية للأعمال لأكثر من 50 لغة

ونركز أثناء ترجمة محتوى موقعك الإلكتروني على الدقة في نقل المعلومات وأن تكون المعلومات وثيقة الصلة ووافية، سواء كان ذلك ترجمة محتوى لبوابة خدمات حكومية إلكترونية أو بوابة للتجارة الإلكترونية أو أي محتوى للشركات المحلية أو العالمية. العصر الرقمي يقدم لنا حلول تسويقية مبتكرة تشد الانتباه وتحقق التأثير المرجو على الجمهور المستهدف.. تقدم شركة سفن جي ميديا خدمات تصميم وإنتاج المجلات الإلكترونية، وكتيبات الفيديو، وبطاقات الفيديو التعريفية، وتصميم محتوى شاشات اللمس التوضيحية للمعارض. لكن بغض النظر عن الرحلة الطويلة نحو تعريب الموقع الإلكتروني بما في ذلك التصميم والمحتوى، فإن سفن جي ميديا تضمن لك موقع إلكتروني باللغة العربية أو اللغات المتعددة يحقق رؤية علامتك ويجذب اهتمام الجمهور المستهدف.

كيف يتم عمل صفحه bilingual علي برنامج وورد

وتضم الشركة فريقاً من الكتاب المحترفين والمتخصصين في صياغة وابتكار مادة تحريرية لمختلف أنواع الكتب مثل الكتب الترويجية، وكتيبات الموظفين، وكتاب السير الذاتية والتقارير السنوية للبنوك والأعمال. من المتوقع أن تقوم بتفقد الصفحة من وقت لآخر لمُلاحظة أية تغييرات قد نقوم بها، حيث أنك ملتزم بهذه التغييرات. بعض الأحكام الواردة في سياسة الاستخدام المقبول هذه يمكن أن يحل محلها أحكام أو إخطارات يتم نشرها على موقعنا. استخدامك لموقعنا يعني قبولك وموافقتك على الالتزام بجميع السياسات التي تنص عليها سياسة الاستخدام المقبول والملحقة بشروط استخدام الموقع.

خدمات الترجمة الإعلاميةوالإبداعية للأعمال علم وفن نقل الرسائل التسويقيةبين اللغات والثقافات

يتحتم وضع استراتيجيات تسويقية لمنصة انستغرام تتناغم مع أهداف كل علامة كي تتمكن من ترسيخ حضورها على هذه المنصة الاجتماعية المهمة. تمتلك شركة سفن جي ميديا المهارات والمعرفة العميقة التي تؤهلها لابتكار استراتيجيات تفي بمتطلبات الجهات الحكومية والشركات على منصة انستغرام. كما نبتكر المحتوى الإبداعي والمسابقات والقصص التفاعلية ومقاطع الأنيميشن وأفلام الفيديو ونقوم بإدارة الإعلانات مهما كان حجم الميزانيات.