غير مصنف

كيف تدمج اكثر من فيديو بالانستغرام

لا تنسى أن جوجل تؤكد في كل مناسبة بأن وسائل التواصل الاجتماعي ليست جزء من خوارزميات جوجل و لا تعد من مؤشرات الترتيب الخاصة بها, و لكن ربما يوجد ارتباط الى حد ما بنسبة التفاعل مثل الإعجابات و المشاركات و التعليقات.. وفقاً لتقرير صار من قبل WebDam لوسائل التواصل الاجتماعي, فإن 60% من أفضل العلامات التجارية أداءً على الانستقرام تلك التي لديها مظهر و نمط ثابت في كل مرة تنشر فيها. دراسة أخرى من Viral Nation تظهر التحديات الجديدة في وسائل التواصل الاجتماعي و منها تراجع التفاعل و لكن يبقى الانستقرام الأعلى في تحقيق التفاعل بينها. تحظى منصات التواصل الاجتماعي بشكل دائم بشعبية كبيرة بعد كل تحديث يطرأ عليها، وتمثل منصة انستقرام تحديداً مسرحاً جيداً لمنح العلامات التجارية فرصاً حقيقية لكسب ثقة الجمهور والعملاء خصوصاً بعد ظهور ميزة الريلز في انستقرام التي جعلت إظهارها للعملاء أكثر حيوية وجاذبية. في كثير من الحالات قد تحتاج إلى تعلم كيفية دمج الفيديوهات في فيديو واحد. ربما لا يقتصر السبب على صناع المحتوى فقط بل حتى الشخص العادي يحتاج الى دمج مقاطع الفيديو خاصته.

نحن نستخدم تقنيات الرسوم المتحركة الخاصة بنا الممزوجة بالبرمجة لجعل التجارب التفاعلية تنبض بالحياة. رواية القصص هي حجر الزاوية في عرض القيمة لدينا ، يمكننا أن نغمر جمهورك في عالم جديد تمامًا مليء بالإمكانيات اللامحدودة. نحن نفكر أكثر في تطوير نص صوتي يصل إلى جمهورك ويتحدث إليهم بالكلمات التي يرتبطون بها.

الأمر ليس سهلاً بأي حال من الأحوال، ولكنه أصبح ضرورياً إذا أرادت الشركات أن تبقى في السوق وتبقى قادرة على منافسة الشركات الأكبر ذات الميزانيات القوية. فمع تطور دور المسوقين، تتطور كذلك حاجتهم إلى تغيير الطريقة التي ينظرون بها إلى الأشياء. فلم يعد الأمر يتعلق فقط بالترويج للمنتجات، بل أصبح أكثر تعقيداً بمرور الوقت. الشراكة السليمة بين نصفي مؤسستك – حيث يركز أحدهما على البحث وتصميم تجربة المستخدمين ويركز الآخر على استراتيجية المراسلة – يعني أنك ستتمكن من تسويق منتجك بفعالية وكفاءة. لكي تبدأ الشركات في رؤية النجاح في استراتيجياتها التسويقية، فإنها تحتاج إلى التوقف عن محاولة دفع منتجاتها إلى مرأى الأشخاص والتركيز بدلاً من ذلك على احتياجات ورغبات جمهورها المستهدف. على سبيل المثال، بدلاً من التركيز على رسالة شراء منتجي، يجب التركيز بصورةٍ أكثر على الميزات التي يبحث عنها عميلك المثالي.

استخدام الفيديو بدقة ‎4k أو معدل 60 إطارًا في الثانية على Iphone أو Ipad

المرشحات وهي فلاتر مصممة لتلائم بشرتك، والهندسة المعمارية، والمناظر الطبيعية، والطعام، والمشاعر، يمكنك أيضًا مزج الفلاتر ومطابقتها لإنتاج مظهر مميز للفيديو الخاص بك. يعزز للزائرين و العملاء المحتملين قدرة فهم المنتج أو طريقة عمل الشركة. يساعد على تحسين السيو و أرشفة المواضيع في محركات البحث بنسبة 53 مرة أكثر (راجع المصادر أعلاه). يعتقد 80% أن مشاهدة مقاطع الفيديو التعريفية مفيدة جدا قبل الشراء و تساعدهم على اتخاذ القرار.

  • ومع هذا التركيز المتزايد على خدمة العملاء، من المهم أن تفهم فرق التسويق تحديداً ما يفكر فيه الأشخاص وما يفعلونه قبل اتخاذ أي خطوات رئيسية عندما يتعلق الأمر بجهود العلامة التجارية وتطوير المنتجات.
  • كما يتوافق موضوع الندوة مع الاتجاه العام وشعار المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، كونه يبحث عن أفضل السبل لتفعيل استراتيجيات الاتصال الحكومي لدى المؤسسات.
  • إذا كنت ترغب في تغيير نسبة المظهر لاحقًا ، فما عليك سوى اختيار إعدادات المشروع لتغييرها مرة أخرى.
  • وهناك ثيمات مختلفة تستطيع دمجها مع الفيديوهات مع الحركات البطيئة والسريعة والتأثيرات الأخرى المختلفة والتي تتيح لك عمل أفلام وفيديو بنقرات بسيطة، إذا كنت تبحث عن شيء مختلف فحينها سوف يكون iMovie الأداة المناسبة التي تساعدك في عمل الفيديوهات على غرار أفلام هوليود مع رسومات كبيرة ، يمكنك تحميل تطبيق اي موفي iMovie مجانا للآيفون.
  • وفي حالة ظهور أي مشكلات، سيقوم الطبيب المختص بتقديم المشورة اللازمة.

ويتيح تحديث الريلز الجديد إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو واستكشافها، بالإضافة لوصول المستخدمين لموجز الريلز الدائم في صفحة الاستكشاف عبر النقر على “ريل Reel” أعلى الشاشة. 5- عند تمام هذه العملية ستجد ان الفيديوهات قد تم دمجها تلقائيا الان ما عليك سوى حفظ الفيديو النهائي وذلك من خلال النقر على File ثم Export Video ثم نختار الجودة ثم الضغط على زر Export Video المتواجدة بالاسفل. 4- من اجل دمج مقاطع فيديو الثاني نقوم باعادة نفس هذه العملية ثم نسحب الفيديو للاسفل كذلك. تعتبر فاعلية قنوات الاتصال بين الحكومة والمجتمع في دولة الإمارات ركيزة أساسية في خطط التنمية، وإحدى الممارسات الراسخة في مفاهيم الاتصال الحكومي الإماراتي، إذ تحرص مؤسسات الدولة الحكومية بشكل دائم على بناء سياسة تواصل بناءة قائمة على مبدأ الشفافية والاستماع لرأي المجتمع من خلال قنوات التواصل المختلفة.

استضافة مسابقات على الانستقرام :

حيث يتعرض الأطفال الذين يولدون قبل إتمام الحمل لمدة 37 أسبوعًا لخطر الإصابة بمشكلات في التنفس والتغذية والعدوى. حيث قد يحتاج بعض هؤلاء الأطفال إلى العناية الخاصة المتوفرة بوحدة حديثي الولادة. كما أننا نوفر الدعم الكامل للأم لتتمكن من استرداد صحتها وقضاء بعض الوقت مع أطفالها أثناء تلقى الرعاية المطلوبة داخل وحدة حديثي الولادة بالمستشفى. تقدم تلك الجلسة نقاشًا حيويًا حول كيفية مشاركة الجمهور في بناء القرارات، وأثر ذلك وانعكاساته، من خلال استضافة مواطنين يمثلون مختلف شرائح المجتمع من الأطفال، واليافعين والشباب وكبار السن، في لقاء تفاعلي ومباشر مع أحد المسؤولين الحكوميين. تطرح تلك الجلسة عددًا من المحاور حول الدروس المستفادة من أبرز نماذج الاتصال الحكومي خلال العقود الماضية، وتناقش الاحتياجات المستقبلية. للاتصال الحكومي دور محوري في تعزيز ثقافة التفاعل مع كافة شرائح المجتمع وذلك من أجل حشد الدعم للبرامج والسياسات الحكومية.

كيف تدمج اكثر من فيديو بالانستغرام

قم بزيادة شغف المتابعين بزيارة الموقع الالكتروني الخاص بك عن طريق تقديم عروض خاصة لمتابعين انستغرام أو منحهم بعض الخصومات أو الجوائز في حال تفاعلهم مع المحتوى أو مشاركتهم لمنتج معين. مع وجود أكثر من مليار صورة متحركة على الانترنت اليوم, يبدو استخدام الصور المتحركة ضمن محتوى العلامة التجارية فرصة جيدة لن تكلفلك كثيراً, بل حتى ربما تعود عليك بنتائج رائعة. إنها فرصة ذهبية لكسب المتابعين و لإشراكهم بشكل أعمق مع العلامة التجارية مع تقليل تكاليف التسويق, و الأهم من تكاليف التسويق هو عندما يشارك المتابعين لك العلامة التجارية و يكتبون محتوى مميز عن العلامة التجارية و الخدمات المقدمة و أهم الميزات التي حصلوا عليها, ستكون هذه نظرة مختلفة لبقية الزوار الذين يشاهدون العلامة التجارية لأول مرة. بعد تشغيل التطبيق يختار المستخدم عدد الصور والمقاطع في الإطار، وبعدها يقوم بالضغط على أي جزء من الإطار من أجل اختيار الصورة أو الڤيديو لتتم إضافته، وتُكرر العملية من أجل باقي الأجزاء. انتشرت مؤخراً الكثير من الحسابات على فيس بوك وإنستغرام والتي تقوم بنشر مقطع فيديو مع وجود صور بجانبه، بحيث يتم عرض مقطع الفيديو بالإضافة إلى وجود صورة ثابتة.

الواقع المعزز أو Augmented Reality هي اسقاط للأجسام الافتراضية و المعلومات في البيئة الحقيقة للمستخدم بهدف زيادة المساعدة و توفير المزيد من المعلومات, و هذا بعكس الواقع الافتراضي Virtual Reality و الذي يقصد به اسقاط الأجسام الحقيقية في بيئة افتراضية. منذ بداية استخدام برنامج Spark AR حصلت بعض الفلاتر على مشاهدات زادت على مليار مشاهدة. على سبيل المثال هنا, ما تقوم به ستاربكس في كل عيد ميلاد و تطلب من المستهلكين ارسال صور ابداعية لأكواب الحمراء الخاصة بستاربكس في هذه المناسبة لمشاركتها على صفحتهم.

2- بعد ذلك اسحب الفيديو وأفلته في (في حالة عدم توفر الفيديو على جهازك يمكنك الحصول علي رابط الفيديو من الإنترنت ووضعه في المربع الصغير أسفل مربع الأول). 1- افتح موقع الخدمة ثم انقر فوق الزر الكبير في منتصف الموقع “Get Started”. تعزيز ثقافة التنافسية عبر نشر ثقافة التنافسية وزيادة الوعي بالمعايير التنافسية بين كل من الحكومة والقطاع الخاص. فحص بالموجات فوالصوتية كل 4 أسابيع- في حالة الحمل المتعدد ثنائي المشيمة.

يتم تصفح الملخصات بسرعة كبيرة بحيث أصبح من الصعب على العلامات التجارية جذب انتباهه الأشخاص لفترات طويلة. فقد ولت أيام البيع الصعب على الشبكات الاجتماعية منذ فترة طويلة وهذا هو السبب في أنه من الضروري للمسوقين أن يقودوا نهجاً قائم على القصة بدلاً من نهج البيع الصعب التقليدي. ونحن نقدم كامل كاميرا متعددة عالية الوضوح ل4.6K، 4K، UHD وHD السمعية والبصريةتسجيل الفيديوعن الأداء الحي، والأحداث والمؤتمرات وحفلات الزفاف، وشركات الفيديو والترقيات، TVالاعلانات،الاعلانات على شبكة الإنترنتوالمعارض المنتج أيضا.

أضافة إلى العمل على تكامل الجهود التنافسية على مستوي جميع الجهات الحكومية علاوة على اعداد ونشر التقارير الدورية المتخصصة والعامة في مختلف مجالات التنافسية وتنفيذ برامج تدريبية وندوات وورش عمل التي من شأنها تعزيز الثقافة التنافسية. تفتح هذه الجلسة الباب أمام المتخصصين والخبراء لإثارة مزيد من الأسئلة، وتضع العاملين في وحدات الاتصال الحكومي أمام خيارات جديدة للمساهمة في بناء مستقبل الاتصال الجماهيري. ربط ما يطرحه منتدى الاتصال الحكومي الدولي السنوي من أفكار وتجارب عالمية بالمؤسسات المحلية. قادت هذه الدراسات والبحوث خبراء الاتصال وصناع المحتوى في العالم إلى الاستفادة من الأسلوب القصصي في تقديم خطابهم للجماهير، وهو ما دفع عدد من الحكومات في العالم إلى استحداث وحدات لصناعة قصص تعزز من فاعلية تواصلها مع المجتمعات، وتدفعهم لتبني سياساتها التنموية. دور الجامعات في دعم مسيرة مستقبل الاتصال الحكومي، وما هي التخصصات الأكاديمية الواجب استحداثها أو تحديثها. وأضاف سعادة الفريق محمد المري، إن ما حققه ملتقى المنار من نجاح على مدى العشر سنوات الماضية يؤكد ضرورة استمرارية تنظيم مثل هذه الملتقيات، للتعرف عن قرب على أفضل المجالات التي تهم هذه الفئة وتثقيف المجتمع بكيفية التعامل معهم، مما يحفزهم ذلك على توسيع دائرة المشاركة ونقل خبراتهم وتجاربهم بسهولة إلى العالم للاستفادة منها والنهوض بها لتحقيق الاندماج.

تعتبر استراتيجيات التواصل الفاعل عاملاً محورياً في الاستجابة الناجحة لإدارة الأزمات. وكما شهدنا العام الماضي خلال أزمة جائحة كورونا والظروف غير المسبوقة التي رافقتها، تلعب الحكومات دوراً أساسياً في تعزيز قدرة المواطنين على مواجهة التحديات ومرونة شبكات البنية التحتية خلال الأزمات. على الرغم من أن منع حدوث الأزمة تعتبر فكرة مثالية إلا أنها ليست قابلة للتحقيق دائماً. فماذا يحدث إذاً في حالات قضايا الصحة العامة والكوارث الطبيعية والعمليات الإرهابية أو الفضائح؟ الاتصال خلال الأزمات مسألة صعبة، لذلك لا بد أن نتأكد من توفر استشاريين محنّكين لمساعدتنا في هذه المسألة. تقف هذه الجلسة عند نظرية المؤامرة ليس من جانبها السياسي، وإنما من واقع تأثيرها على مناحي الحياة كافة، وما تشكله من تحديات أمام جهود إدارات الاتصال الحكومي.