غير مصنف

ما هو البوست في الانستغرام والفيس

لموقعك في المكان المخصص من حسابك على الانستقرام، كما سترى فيما يلي. ما الفائدة برأيك في أن يكون لديك حساب وتنشر عليه مرة كل شهر أو شهرين؟ المتابعة في النشر هو الأسلوب الذي سيساعدك على كسب تفاعل الجمهور. ما رأيك في مواكبة التكنولوجيا والوصول إلى جمهورك المستهدف بأسلوب عصري ومميز؟ تابع قراءة هذا المقال إلى النهاية وتعرف على نصائح مفيدة تساعدك في البيع على انستقرام . من خلال هذا الشرح سوف يتم توضيح ماهو الفرق بين حظر صديق و إزالة صديق في سناب شات ، وماذا يحدث عند استخدام احد الخيارين . ابحث عن تطبيق يحمل اسم “الانستقرام” او “انستا” واعمل له ازالة .

عند الضغط عليه راح يطلب منك ربط حسابك مع الفيس بوك . اذا كان يظهر لكِ اسم الحساب الجديد ، هذا يعني ان هذا ليس هو الايميل المرتبط مع الحساب القديم. 2- قم بتسجيل الخروج من الفيس بوك ، وسجل الدخول بالحساب الذي تريد ربطه مع الانستقرام.

ما هو البوست في الانستغرام والفيس

عرفة تقديم منتجاتك بوضوح وبشكل هادف هو أمر ضروري ليكون لديك صفحة شخصية جذابة. لا تنشر أبداً دون أن تكتب نصاً للوصف يصاحب الصورة أو الفيديو.. هناك خيار آخر، هو اختيار صورة بحيث تظهر أنت وفي يديك أحد المنتجات التي تريد بيعها، أو أي مشهد يتعلق بالمجال الذي تعمل فيه، الخيارات كثيرة، لكن يجب أن يكون الخيار مرتبطاً بأعمالك بالضرورة.

طريقة نسخ رابط الملف الشخصي في الانستقرام

هل يظهر لك خيار الغاء الارتباط “Unlink” مثل ما هو موضح في الخطوة رقم 6 . لما تضغط على تسجيل الخروج لازم تشيل الصح عن “تذكر معلومات تسجيل الدخول” وبعدين تضغط تسجيل خروج . 1- قم بالغاء الارتباط مثل ما هو موضح في الشرح بالاعلى.

Instagram هو المكان المثالي لتنمية قاعدة المعجبين بك. و لكن تماماً مثل أي حملة تسويقية أخرى, لا يمكنك توقع نتائج فورية. و لكن طرحك لمسابقات بدون تفاعل و بدون جمهور لا تعد طريقة صحيحة لذلك ركز أولاً على زيادة جمهورك و ثم انتقل الى طرح المسابقات . بعض الشركات بقصد أو بغير قصد تضع رابط لموقعها ضمن البوست بغية الحصول على النقر على الرابط و الاستفادة من الزيارات من خلال الدخول للرابط . أول عشر صور من محتواك تعطي انطباع رائع للمتابعين الجدد حول ما تنشر لذا حاول ان يكون محتواك بنفس الصلة و لا تبتعد كثيراً عما تختص به .

بعد تسجيل الخروج اعملي الغاء ارتباط للانستقرام مع الفيس مثل ما هو موضح في الشرح . سوف يطلب الانستقرام تأكيد إلغاء الارتباط ، إضغط على “unlink” (شاهد الصورة بالاسفل). إذا ظهرت لك واجهة تطلب تصريح للفيس بوك إضغط على “ليس الان” او ارجع للخلف ، وإضغط على “Unlink” (شاهد الصورة بالاسفل). خلال التحديثات الأخيرة لخوارزميات انستقرام بدأ الكثير يلاحظ صعوبة زيادة التفاعل في الانستقرام و الحصول على متابعين جدد إلى حد ما.

هل تريد النشر مرتين في اليوم أو ثلاث مرات؟ أنت مَن يقرر التواتر، بحسب الاستراتيجيات التسويقية لأعمالك وبأسلوب لا يزعج الجمهور. 1- إذا لم يكن لديك تطبيق الانستقرام على الجوال، قم بتنصيبه الآن. ايضاً تقدر تحول الحساب في الانستقرام الى خاص ولن يستطيع اي شخص لا توافق عليه ان يفتح .

نصائح أخيرة لكسب جمهور على انستقرام

اختر الكلمات التي يستخدمونها فهذا من أحد العوامل التي تساعدك على كسب تفاعلهم. هذا اليوم سوف يتم توضيح ماذا يحدث إذا عملت حظر الى شخص في سناب شات ، وذلك من خلال الاجابات في الاسفل . نفس الخطوات لم يتغير اي شيء في التحديث الجديد ، اتبع الشرح خطوة بخطوة.

  • و يمكن أن يؤدي وضع رابط CTA في ال Bio الى زيادة التحويلات بنسبة 20% و تتيح لك أداة مثل Linktree الى وضع أكثر من رابط ضمن رابط واحد .
  • أما باقي المتابعين فإن هذه المنشورات تصلهم فقط إذا كان هناك تفاعل متبادل بينك وبينهم.
  • من الخيارات التي تُستخدم بكثرة لنشر المحتوى والبيع على انستقرام .
  • بما انك تريد البيع على انستقرام ، من الأفضل أن تضع صورة (الصورة الشخصية للبروفايل) بحيث تعكس طبيعة أعمالك التجارية التي تقوم بها.
  • يساعدك هذا التطبيق على استخدام عنصر الإبداع في التفنن والانفراد في الصور، يحتوي على مجموعة من الإعدادات المسبقة التي يمكنك الاعتماد عليها في التحرير.

يمكنك الاعتماد على أكثر من 300 قالب في صانع الصور المجمعة بهذا يمكنك أن تجمع صورك و إجراء تخصيص في القوالب حسب استراتيجيتك التسويقية. يمكنك البدء باستخدام هذا التطبيق مجاناً خلال فترة تجريبية تبلغ 7 أيام، ومن بعدها تستطيع الاشتراك في عضوية التطبيق مقابل دفع رسم سنوي رمزي. للإعلان عن المنتجات على انستقرام يجب أن تنشر صوراً جيدة جداً ملائمة وتتمتع بدقة عالية. وهو المساحة الموجودة على يمين الصورة الرئيسية للبروفايل، لأنه يريد أن يعرف أكثر عن طبيعة عملك.

حاول وضع فقرات توضيحية تشرح الصورة أو الإعلان. تكمن المشكلة في أن العديد من مالكي الأعمال لا يزالون غير متأكدين من كيفية الاستفادة من فوائد منصات التواصل الاجتماعي المتغيرة يومياً و عدم اتقانهم لبعض الطرق و الحلول و الاستفادة على أكمل وجه . مجال واسع أيضاً ويحمل لصاحبه فرصة كبيرة، فإذا كنت تعمل أو تريد العمل في مجال بيع الأجهزة الخليوية، بيع قطع الحواسيب أو ماشابه، يمكنك التسويق لذلك على الانستقرام وتلقي طلبات الزبائن من خلاله. إننا نتحدث عن الخبرة العملية لأنها أحياناً قد تساعد الشخص على تعليم خبرته في مجال معين مقابل الحصول على المال، بالتأكيد عندها سيجد في الانستقرام سبيلاً جيداً جداً للإعلان والتسويق. إن موضوع اسم الحساب مفيد جداً، لأنه سيكون المسؤول عن مساعدة المتابعين والجمهور المحتمل في العثور على حسابك.

إذا كان لديك شعار رسمي للماركة أو البراند الذي يمثل البيزنس الخاص بك، يمكنك وضعه كصورة شخصية على حساب الانستقرام الذي تريد التسويق عن طريقه. بما انك تريد البيع على انستقرام ، من الأفضل أن تضع صورة (الصورة الشخصية للبروفايل) بحيث تعكس طبيعة أعمالك التجارية التي تقوم بها. حسابك تجاري عشان تلغي الربط مع الفيس بوك يجب عليك تحويل حسابك من تجاري الى شخصي . لما تربط حسابك بالفيسبوك راح يقدر اصدقائك على فيس بوك البحث عنك في الانستقرام لما يربطو حسابتهم في الانستقرام بالفيس.

على الرغم ان الصور الشخصية جيدة في بناء علاقات و اتصالات مباشرة مع العملاء و لكن حاول أن لا تغرق علامتك التجارية بصورك الشخصية. لا تقع في الفخ و تقوم بكتابة العديد من الهاشتاق Hashtags في البوست الواحد على الرغم أن انستقرام يسمح بإضافة 30 لكل صورة. مما قد يؤدي إلى تردد المتابعين اذا تم قبولهم ثم اكتشفوا أنهم لا يريدون المحتوى الذي تنشره . بطريقة ما سيكون هؤلاء المتابعين الجدد جاهلين تماماً بنوع المحتوى أو الرسائل التي يشاركها نشاطك التجاري لأنهم لا يستطيعون مشاهدتها مسبقاً. لأن صورة الملف الفارغة تعطي شعوراً بالبؤس و هذا يعني أنك لست حريصاً على تنمية قاعدة المستخدمين لديك. 6- حاول دوماً وضع الهاشتاق في النص المصاحب للصورة، فهذه الاستراتيجية تساعد منشورك على الظهور أكثر.