غير مصنف

كيف اعلم من يعمل لي كاستيوم على السناب شات

في App Store، إذا كان التطبيق به زر “تنزيل” بدلًا من السعر، فهذا يعني أن التطبيق مجاني. لن يتم فرض رسوم مقابل تنزيل تطبيق مجاني. تقدم بعض التطبيقات المجانية عمليات شراء داخل التطبيقات واشتراكات يمكنك شراؤها. تمنحك الاشتراكات وعمليات الشراء داخل التطبيقات المزيد من الميزات والمحتوى، وغير ذلك الكثير.

كيف اعلم من يعمل لي كاستيوم على السناب شات

اضغط على “بحث” من أجل البحث عن التطبيقات باستخدام “رسم باليد” أو “الإملاء”، أو مرر لأسفل لاكتشاف التطبيقات المميزة ومجموعات التطبيقات المنتقاة. يمكنك العثور على تطبيقات ستنال إعجابك على Apple Watch. عند المطالبة، انقر نقرًا مزدوجًا على الزر الجانبي أسفل Digital Crown لتنزيل التطبيق وتثبيته. اضغط على أي تطبيق للاطلاع على الوصف والتقييمات والمراجعات ولقطات الشاشة وملاحظات الإصدار، وما إلى ذلك. اضغط على Digital Crown لتظهر لك الشاشة الرئيسية، ثم اضغط على App Store.

الحصول على التطبيقات من App Store على Apple Watch

وإذا كنت لا تستطيع العثور على التطبيق في App Store أو على الشاشة الرئيسية،فتحقق مما إذا كان التطبيق مدعومًا في منطقتك أم لا. مرِّر وصولاً إلى التطبيق الذي تريد إضافته. التطبيقات التي يمكنك تثبيتها تظهر في قسم “التطبيقات المتوفرة”.

ولا تُقدّم Apple أية ضمانات فيما يتعلق بدقة أو موثوقية مواقع الويب التابعة لجهات خارجية. اتصل بالبائع للحصول على المزيد من المعلومات. في Apple Watch، تظهر التطبيقات على الشاشة الرئيسية.اضغط على Digital Crownللاطلاع على الشاشة الرئيسية. بعض تطبيقات نظام التشغيل watchOS لا تتوفر حاليًا في جميع المناطق أو بجميع اللغات.

Apple Footer

تعرف على المزيد حول عمليات الشراء داخل التطبيقات والاشتراكات. إذا لم يكن بإمكانك رؤية أحد التطبيقات على الشاشة الرئيسية، يمكنكالاطلاع على قائمة التطبيقات التي اشتريتها وإعادة تنزيلها مجددًا. عند إعادة تنزيل تطبيق، لن يتوجب عليك الدفع مجددًا. ولا تتحمّل Apple أية مسؤولية فيما يتعلق باختيار مواقع الويب والمنتجات التابعة لجهات خارجية أو أدائها أو استخدامها.

  • إذا لم يكن بإمكانك رؤية أحد التطبيقات على الشاشة الرئيسية، يمكنكالاطلاع على قائمة التطبيقات التي اشتريتها وإعادة تنزيلها مجددًا.
  • تمنحك الاشتراكات وعمليات الشراء داخل التطبيقات المزيد من الميزات والمحتوى، وغير ذلك الكثير.
  • اضغط على Digital Crown لتظهر لك الشاشة الرئيسية، ثم اضغط على App Store.
  • التطبيقات التي يمكنك تثبيتها تظهر في قسم “التطبيقات المتوفرة”.